الاحتفال بتكريم 151خريجا من ابناء مديرية الصعيد بشبوة


الاحتفال بتكريم 151خريجا من ابناء مديرية الصعيد بشبوة

صوت شبوة  - سبأ

احتفلت مديرية الصعيد بمحافظة شبوة وسلطتها المحلية اليوم بتكريم مائة وواحد وخمسين خريجا من ابنائها لعامي الفين وثمانية عشر الفين وتسعة عشر، من مختلف المعاهد والجامعات والدرجات والتخصصات العلمية. 

وفي الحفل القى مدير عام مديرية الصعيد الشيخ ابوبكر بن فريد كلمة، رحب فيها بالحاضرين، معربا عن دواعي سروره بالاحتفال بهذه الكوكبة الكبيرة من الخريجين،مؤكدا اعتزاز مديرية الصعيد ومحافظة شبوة بهم، وحيا تواصل قوافل الخير من حملة مشاعل العلم والتنوير من ابنائها سنويا، مؤكدا على دورهم في تعزيز مكانة هذه المديرية الشامخة والكبيرة بهم في مختلف المراحل. 

وهنأ مدير الصعيد الخريجين التي شملت قوائمهم على اربعة من حملة الدكتوراه والماجستير ومائة وخمسة عشر بدرجة البكالوريوس في مجالات الطب والهندسة والعلوم الادارية والشريعة والقانون والنفط والتربية والكليات العسكرية وستة وعشرين من حملة الدبلوم والمعاهد التخصصية.مجددا تأكيده بمواصلة دعم قيادة المديرية لمسيرة التعليم فيها والعمل على  تسهيل فرص التحاق طلابها بالمعاهد والجامعات. 

وكانت قد القيت كلمة عن الخريجين، عبر فيها الدكتور محمد المذحجي عن سعادتهم وتقديرهم جميعا بهذا التكريم،مثنيا على دور الداعمين والراعين له من رجالات المديرية وشخصياتها الاجتماعية والمالية. منوها بان مديرية الصعيد كانت ولا زالت من المديريات السباقة في العلم وتحصيله على مستوى محافظة شبوة. 

وقد تخلل الحفل القى قصيدة شعرية لشاعر الشاب اسامة المركدة وجرى تكريم الخريجين و الواجهات والشخصيات التي اسهمت في اقامة الحفل.

حضر الحفل وكيل وزارة الزراعة والري سابقا المهندس احمد العشلة، ومدير صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة محمد الدغاري،ومدير امن الصعيد محمد العيشي.

المصدر : صوت شبوة - سبا