تجاوزت المليون دولار . محافظ شبوة محمد بن عديو يدشن العمل في مشروع سفلتت المدخل الشرقي لمدينة عتق


تجاوزت المليون دولار . محافظ شبوة محمد بن عديو يدشن العمل في مشروع  سفلتت المدخل الشرقي لمدينة عتق

عتق - صوت شبوة  - سبأ. 

 

دشن محافظ شبوة محمد صالح بن عديو اليوم العمل في مشروع سفلتت المدخل الشرقي لمدينة عتق ، والذي تنفذه شركة يبيب للتجارة والمقاولات بتكلفة تجاوزت الواحد مليون دولار من حصة المحافظة من مبيعات نفط العقلة بمديرية عرماء .

وخلال التدشين الذي حضره وكيل المحافظة الدكتور عبدالقوي لمروق ومديري مكتب الاشغال العامة والطرق المهندس حسن البرمة ومكتب التخطيط والتعاون الدولي الدكتورعمر باحميد ، اوضح مدير الوحدة الاشرافية لمشاريع الطرق بمكتب اشغال شبوة المهندس عيدروس الخلاقي المواصفات الفنية للمدخل والذي يتكون من اتجاهين كل واحد منهم بعرض سبعة كيلو مترات مع جزيرة وسطية بينهم  بعرض اربعة كيلو مترات واكتاف جانبية من متر ونصف  لكل واحد منهم .

وعبر محافظ شبوة عن امتنانه الكبير بتدشين العمل في سفلتت المدخل الثاني من المداخل الرئيسة للمركز الاول للمحافظة  مدينة عتق  في غضون الاسبوع الجاري ، منوها باهمية توسعت و سفلتت هذا المدخل الذي يمثل الواجهة الاولى للقادمين الى المدينة من طريق العبر الدولي .

واكد المحافظ بن عديو الالتزام بتنفيذ توجهيات فخامة رئيس الجمهوري المشير عبدربه منصور هادي في تسخير حصة المحافظة من مبيعات النفط لخدمة تنمية القطاعات الخمسة الاسياسية فيها فقط ، منوها بان  مشاريع الطرقات لها الاولية القصوى منها .

ووجه مكتب الاشغال والطرق بالمحافظة باعداد الدراسات الفنية والهندسية الخاصة بمشروع سفلتت شوارع التنمية الحضرية في وحدات الجوار السكنية الجديدة بالمدينة .

حضر التدشين نائب مدير امن المحافظة العميد احمد الاحول وعددا من مهندسي مكتب الاشغال والمشرفين على المشروع والمدير العام لشركة المنفذة الشيخ سالم يبيب .

المصدر : صوت شبوة ؛ متابعات