هيثم عبد السلام وهشام الخضر يتأهلان الى نهائي مسابقة منشد شبوة


هيثم عبد السلام وهشام الخضر يتأهلان الى نهائي مسابقة منشد شبوة

عتق / عادل القباص 

الاحد 14 رمضان 1440هـ  20 مايو2019

برعاية محافظ محافظة شبوة الأستاذ محمد صالح بن عديو انطلق دور الثمانية من منافسات مسابقة #منشد_شبوة 2019م بعد أن شارك في المرحلة الأولى "16" متسابق من مركز المحافظة والمديريات وينظمها بإمتياز للعام الثاني على التوالي مكتب الثقافة بالمحافظة خلال شهر رمضان المبارك.

وخلال فعاليات المسابقة قدم الأربعة المتسابقون في القاعة الكبرى بمركز الشاعر يسلم بن علي الثقافي بمدينة عتق أحلى وأجمل سيمفونية الأبداع والتألق وبعد تنافس شديد وتقارب في المستوى بينهما إلى حداً كبير وتفاعل الجمهور ومشاركتهم في التصويت بنسبة 20 بالمائه و80 بالمائه من نصيب لجنة التحكيم وبعد منافسة قويه ورائعة.

حيث أعلنت لجنة التحكيم برئاسة عوض بلخير نصيب وعضوية المنشد صالح سالم محرق وعوض صالح عتش عن فوز هيثم عبدالسلام ناجي محمد من مديرية عتق بالمركز الأول فيما حلا المتسابق هشام أحمد الخضر الحطيبي من مديرية حطيب بالمركز الثاني وتاهلا إلى النهائي الذي سيقام يوم الأربعاء القادم.

وغادرا المنافسة عارف عبدالله مفتاح من مديرية عتق ومفأجاة المسابقة أصغر مشارك الذي تعاطف معه الجمهور بنسبة 100 بالمائه الموهبة ناصر جلال علي خبازي .

وقدم عضو لجنة التحكيم المنشد والمذيع المخضرم صالح سالم محرق أنشودة حزينه ومؤثرة تفاعل معها الجمهور بعنوان (عيد اخر ) والتي تعبر عن حال الأطفال المحرومين في العيد من المأكل والملبس والبسمة للظروفهم ومعيشتهم القاسية نتيجة أستمرار الحرب ودعوة أهل الخير وأصحاب القرار النظر إليهم بعين الشفقة والحنان والرحمة.

 ومنحت الجوائز المقدمة من محلات المصري للصرافة من خلال فقرة سؤال وجائزة والالعاب الشعبية للمشاركين من الجمهور ملح المسابقة الكبرى كما شارك المنشد الشاب سالم باسعد بانشوده جميلة وفي الإيقاع ياسر الصبان .

حضر فعاليات المسابقة التي تهدف إلى أكتشاف المواهب والمبدعين من شريحةالشباب في فن الرسالة السامية فن  الأنشاد الديني ، الأخوة مستشار المحافظ محسن الحاج ومدير عام مكتب الثقافة بالمحافظة والمشرف العام على المسابقة الكبرى محمد سالم الأحمدي والشخصيات الأجتماعية محمد ابوحربه وجلال علي خبازي وعلي عبدالله حلبه والعديد من الشخصيات والمهتمين والمختصين والكوادر الشبابية من مختلف مديريات المحافظة.

وتواكب إذاعة شبوة المحلية الحدث الأبرز من خلال نقلها للمسابقة عبر الأثير بصورة يومية وسط متابعة وتفاعل الجميع. 

وتتواصل مساء هذا اليوم الأثنين منافسات دور الثمانية من المسابقة والمفأجات الساره للجمهور الكريم بقاعة مركز الشاعر يسلم بن علي الثقافي بمدينة عتق فكونوا في الموعد والدعوة عامة للجميع.

المصدر : صوت شبوة ؛ متابعات