العاصمة عتق تشهد أنشطة جميلة في ليالي رمضان


العاصمة عتق تشهد أنشطة جميلة في ليالي رمضان

يلة الثالثة على التوالي تتواصل مسابقة منشد شبوة وسط تنافس مثير ورائع 

 

عتق / عادل القباص 

الجمعة 11 رمضان 1440هـ  18 مايو2019

لليلة الثالثة على التوالي وسط أجواء روحانية الشهر المبارك تتواصل بقاعة مركز الشاعر يسلم بن علي الثقافي بمدينة عتق فعاليات مسابقة منشد شبوة 2019م  برعاية ودعم محافظ محافظة شبوة الأستاذ /  صالح بن عديو داعم المبدعين من شريحة الشباب والتي ينظمها مكتب الثقافة بالمحافظة.

وفي هذا اليوم الجمعة تنافس  الشباب بقوة كون لديهم خامات صوتية رائعة أعجب لجنة التحكيم والجمهور بتلك المواهب الشابه في فن الأنشاد الديني ، وفي ظل التنافس الشديد والمثير ينهما.

وأعلنت لجنة التحكيم برئاسة الفنان عوض بلخير نصيب وعضوية المنشد صالح سالم محرق والمنشد عوض عتش عن فوز المتسابق هيثم عبدالسلام ناجي محمد بالمركز الأول من مديرية عتق 

فيما فاز المتسابق حسين عبدالله بارحمة من مديرية ميفعة بالمركز الثاني وغادر المنافسة المتسابق محمد سالم بامرحول من مديرية حبان فيما أعتذر المتسابق الرابع محمد الشقيري عن المشاركة لظروف خاصة. 

وخلال المسابقة أبتسم الحظ لمجموعة من الشباب الحضور المشاركين في فقرة سؤال وجائزة وبعض الألعاب الشعبية بالفوز بالجوائز النقدية المقدمة يوميآ من محلات المصري للصرافة وسط فرحة وسعادة المشاركين . 

وتألق في تقديم المسابقة المنشد عمر الجيلاني من خشبة مسرح القاعة الكبرى للمسابقة في نسختها الثانية بثوبها القشيب .

وتختتم مساء غدآ السبت  فعاليات الدور الأول من المسابقة الكبرى والتي ستشهد في الأدوار القادمة المفاجأت المتنوعة والمتميزة التي ستنال أستحسان الضيوف والجمهور ومحبي فن الأنشاد الشبواني الأصيل